Fwd: [ElabgyLovers] جريمة الاستقواء بالخارج خيانة تشويه صورة مصر
جريمة الاستقواء بالخارج وتبرير تدخله في الشأن الداخلي(1-2)
خيانة تشويه صورة مصر .. وفضيحة تحقير الإرادة الشعبية
السبت 15 من المحرم 1433هـ 10 ديسمبر 2011 السنة 136 العدد 45659
http://www.ahram.org.eg/The-Writers/News/117762.aspx
لا يمكن السماح بأن يتحول الصراع الانتخابي عن مساره الديمقراطي الطبيعي باعتباره منافسة مشروعة بين كل القوي الحزبية والسياسية للحصول علي أصوات الناخبين ليصب بديلا عن ذلك في خانة شيطانية مدمرة تركز علي تشويه الهوية المصرية.
لا والافتراء عليها بتهم التطرف والتعصب والطائفية , والوصول إلي الدعوة الصريحة والعلنية للاستقواء بالخارج والالحاح في طلب التدخل الخارجي من أمريكا والغرب لمواجهة الاختيارات الحرة للمواطن المصري الذي أعطي أغلبية أصواته للأحزاب الإسلامية, وما يحدث علي الساحة السياسية والإعلامية يتجاوز كل المشروع والمقبول في المعارك الانتخابية, ويدخل بالقطع في خانة غير المشروع, وغير المقبول لأنه يستهدف اغتيال الصورة القومية المصرية الثابتة علي امتداد الدهر والتاريخ بكل وسطيتها واعتدالها, وبكل موروثها الحضاري الإنساني, وبكل قدرتها علي استيعاب الآخر ودمجه في نسيجها الواحد المتحد, وما يحدث بالضبط هو جريمة خيانة عظمي للثورة وللوطن, ولكل الطموحات المشروعة لمستقبل أفضل لأنه استدعاء شيطاني مدبر ومريب لكل مقولات اليمين المحافظ الماسوني صاحب الايديولوجية الأصولية المسيحية الصهيونية, وهو تعبير عن أسوأ ما فرضه علي سطح الأحداث العالمي بعد الحادي عشر من سبتمبر, وإعلانه الحرب الصليبية المقدسة ضد الإسلام الإرهابي المتطرف الذي لا يعرف الاعتدال, ولا يعترف إلا بالدم, وهو ما تم استخدامه كغطاء, وتبرير لإعادة استعمار العالم العربي, والعالم الإسلامي, وفرض الهيمنة والسطوة والسيطرة علي شعوبها ودولها, بما يضمن تحقيق أوهام وأساطير الكيان الصهيوني الغاصب وعتاة الإنجيليين الذين كانوا يقبضون علي عرش العالم بتربعهم علي عرش البيت الأبيض الأمريكي.
وقد يكون مفهوما في سياق الصراع العالمي الدامي ضد الإسلام, وضد الحضارة الشرقية العربية بجناحيها المسلم والمسيحي الارثوذكسي أن الركيزة الرئيسية للصراع تقوم علي تشويه صورة الحضارة العربية الإسلامية المسيحية, وعلي الربط الوثيق بينهما, وبين الإرهاب والتطرف والتعصب, ورفض قبول الآخر لتبرير العداء مع هذه الحضارة, وتبرير الحروب المتواصلة ضدها والاصرار الشديد علي تكسير عظامها, وعدم القبول الا بتركيعها, وإخضاعها بشكل مباشر لسطوة وسيطرة القوي الغربية بقيادة أمريكا, ولكن من غير المفهوم أو المبرر علي الإطلاق أن تقوم النخب المثقفة في العالم العربي والإسلامي بنفس الدور بكل الهمة والنشاط تحت دعاوي الليبرالية والعلمانية, ومن خلال زرع مفاهيم مغلوطة عن العداء الحتمي بين الدولة المدنية, وبين الدين والتيارات الدينية, وإذا كان العداء للإسلام عالميا يبرر التدخل العسكري المباشر لمواجهة القوي الاسلامية, فإن الإعلان عن العداء للدين في دولة مثل مصر يتصف أهلها بالاعتدال والتدين الوسطي يغرس سموم الفرقة, ويدفع البلهاء للوقوع في مصيدة الحرب الأهلية, ويبيح للطابور الخامس استباحة المطالبة بتدخل قوي الخارج في الشأن الداخلي, ويشكل ذلك محاولة فجة لاستدعاء النموذج الجزائري عندما صوت المواطن الإنسان في أول تجربة ديمقراطية حرة في أوائل التسعينيات لمصلحة مرشحي جبهة الانقاذ الإسلامية تعبيرا عن رفض قاطع للفساد, والحكم الديكتاتوري المستبد واعتراضا علي غياب حقوق المواطنين المشروعة عن اولويات الحكم والحكام, وكان الاستقواء بقوي الخارج والاستقواء بقوي الفساد والانحراف في الداخل تحت ظلال التخويف من فزاعة الحكم الإسلامي وفزاعة التطرف الإسلامي, وكانت النتيجة إهدار الإرادة الشعبية, ومنع جبهة الإنقاذ من تولي مسئولية الحكم وعودة فلول النظام المرفوض شعبيا للسطوة والسيطرة, ودخول الجزائر لسنوات طويلة إلي دوامة العنف والفوضي والاضطراب.
دعوة صريحة أطلقها (خلال الجولة الأولي لانتخابات مجلس الشعب) نجيب ساويرس مؤسس حزب المصريين الأحرار الذي هو عماد تجمع الكتلة المصرية للاستقواء بالخارج , وحتمية تدخل العالم الغربي لمواجهة مخاطر فوز الاسلاميين بالأغلبية يستوجب أن تنتفض كل القوي الوطنية علي تعددها واختلافها, وفي مقدمتها ائتلافات الثورة للإعلان عن الإدانة الصارمة لمثل هذه التصريحات بحكم أنها ترقي إلي مرتبة الخيانة العظمي للثورة والوطن, فهي في الأول والآخر تؤكد احتقارها لاختيارات الإرادة الشعبية للمواطن المصري التي تستوجب بديهات الديمقراطية الحقيقية أن يتم احترامها, ولا يسمح لأي طرف أو جهة بالمساس بها أو الاقتراب منها علي الأخص, إذا كان المساس بها والاقتراب منها يرتبط بدعوة قوي الخارج للتدخل لمواجهتها والانقضاض علي إرادتها الحرة التي عبرت عنها من خلال صناديق الانتخاب في انتخابات أكدت كل الجهات الداخلية والخارجية اتمامها بدرجة عالية من النزاهة والشفافية مع الغياب الكبير لكل صور, وأشكال التزييف والتزوير للإرادة الشعبية التي كانت السمة الرئيسية للانتخابات المصرية علي امتداد عقود طويلة ماضية, خاصة في ظل سطوة وطغيان التشكيل العصابي الإجرامي للحكم البائد الفاسد.
وتعيد صرخة نجيب ساويرس للاستقواء بالخارج صورا ومشاهد عديدة مرفوضة ومدانة علي امتداد التاريخ المصري منها مشهد المعلم يعقوب الذي حوله الدكتور لويس عوض المفكر اليساري الليبرالي الشهير إلي الجنرال يعقوب علي الرغم من أنه باع وطنه للفرنسيين خلال الحملة الفرنسية, وبالرغم من أنه زرع الفتنة الطائفية علي أرض أم الدنيا, وقد كان مصيره وجائزته من الفرنسيين, كما مصير وجائزة كل العملاء علي امتداد التاريخ, حيث القي به الفرنسيون في عرض البحر الأبيض المتوسط أمام الإسكندرية, وهم ينسحبون عائدين لفرنسا بعد هزيمتهم المريرة أمام الثوار المصريين, كما يعيد إلينا مشهد استدعاء الخديو توفيق للإنجليز واستعمارهم لمصر في مواجهة ثورة المصريين بقيادة أحمد عرابي, وهي مشاهد مرة ومريرة يجب أن يتصدي لها جموع المصريين بكل طوائفهم وفئاتهم, وأن تكون هناك رسالة اعتراض حازمة في الجولتين الانتخابيتين المقبلتين للامتناع الكامل والشامل عن التصويت لمرشحي الكتلة المصرية, تماما كما عبر أهل الاسكندرية عن رفضهم للتزمت والانغلاق الفكري بتراجعهم عن تأييد المهندس عبدالمنعم الشحات القيادة السلفية البارزة ومرشح حزب النور في انتخابات الاعادة بالجولة الاولي خاصة أن الدعوة للاستقواء بالخارج قد سبقتها من الشخص نفسه دعوات مكثفة ثابتة لإثارة النزاع والشقاق الديني وترسيخ الطائفية المقيتة عندما وضع علي موقعه علي الانترنت صورا للشخصيات الهزلية ميمي وميكي باللحية والملابس الإسلامية في استفزاز رخيص للمشاعر الإنسانية قبل الدينية وفي استهانة عنيدة بقيم التحضر الإنساني وقواعده الراسخة.
ومن يساير دعوات الاعتراض علي قرار الإرادة الشعبية واختياراتها الديمقراطية يدفع مصر إلي حاضر ومستقبل شديد الإظلام, وشديد الدموية, ويفتح أبواب الجحيم للقضاء المبرم علي الثورة, وطموحاتها المشروعة وهو في تلك اللحظة يعبر عن قمة مزرية من قمم التطرف والتعقب الاعمي ويحتل المقدمة في ارهاب الشعب المصري وترويع أمنه وسلامته لأنه يبرر عودة الدكتاتورية والاستبداد والطغيان, ويطرح علي السطح كل دعاوي الفساد الكاذبة التي كانت تركز دائما علي عدم أهلية المواطن المصري للاختيار الديمقراطي السليم, وعدم أهليته للمشاركة السياسية الحقيقية, وضرورة أن تتولي حفنة قليلة ممن يدعون العلم والمعرفة ببواطن الأمور القيام بدور الوصي علي هذا الشعب, وتنظيم عمليات الاختيار نيابة عنه بالاستعانة بكل صور وأشكال التزوير والتزييف والخداع للإرادة الشعبية الفعلية لأنها في منظقهم الفاسد لا تصلح, ولا تحقق الصواب, ولا تضمن المصلحة العامة, كما كان يؤكد دائما سدنة معبد الطاغوت الأكبر الذي لا يقبل بديلا عن الإمساك بتلابيب السلطة بين يديه والابقاء علي كل مفاتيح خزائن مصر طوعا لنزواته ورغباته, وبما يرضي مافيا الجريمة المنظمة التي يحكم من خلالها, ويتحكم, ويستبد.
ويجب أن يتم تلقين دروس الديمقراطية والحرية لجميع جحافل الظلام بالتأكيد علي أن الدرس الأول يرتبط ارتباطا وثيقا باحترام الارادة الشعبية خاصة عندما تكون هي الارادة الشعبية الثورية التي تصر علي استعادة المصري كرامته وشرفه وارادته الحرة وتخليصها من براثن المغتصبين لها بالقوة الغاشمة, ويحتم ذلك استعادة البوصلة الصحيحة للتفكير والحكم علي الاشياء بعيدا عن ضبابيات الوهم والاختلاف التي زرعها التشكيل العصابي الاجرامي لكسر شوكة الارادة الشعبية بتخويفها الي درجة الرعب والفزع المفرط من البدائل وتنصيب نفسه حاميا للوطن والمواطن مما أسماه تطرف الاسلاميين وما يمكن أن يشكلوه من تسلط علي الحريات العامة والشخصية بما يضمن تحويل الاسلاميين في نهاية المطاف الي مسخ شيطاني مرعب يبرر سطوة الديكتاتورية والاستبداد والطغيان لسد الطريق عليهم ومنعهم من الوصول للحكم والسلطة.
وتفهم الابعاد الحقيقية للصرخات المنفلتة للاستقواء بالخارج التي تشعل نيرانها علي مدار الساعة عدد من القنوات الفضائية المشبوهة بحكم امتلاكها من قبل عدد من رجال الأعمال الذين كانوا وعلي امتداد سنوات طويلة يشكلون الحلقة اللصيقة بالنظام البائد الفاسد, قد يفيد في تفهمه وإدراك معانيه التي تصل بالضرورة لطلب التدخل المباشر علي الأرض استعادة تصريحات جانيت بوجراب وزيرة الدولة الفرنسية لصحيفة لوبراسيون تعليقا علي فوز الاسلاميين في تونس والمغرب ومصر بالأغلبية في الانتخابات البرلمانية بتأكيدها القاطع بأنه لا يوجد اسلام معتدل وهو ما يعني أن دعوات الاستقواء بالخارج التي يشعل نيرانها الاعلامية كتيبة جمال مبارك وأحمد عز الاعلامية الفاسدة بتصدرهم شاشات القنوات الضالعة بشكل مباشر في مؤامرة اغتيال الثورة, والأكثر خطورة ضلوعها في مخطط اغتيال مصر وتشويهها بحكم أن الغالبية من سكانها مسلمون فهم بالضرورة كما تؤكد وزير الدولة الفرنسية غير معتدلين وهو ما يعني بوضوح من سياق حديثها انهم بالضرورة متطرفون وهم أيضا ارهابيون سلوكا وفكرا وتعصبا بحكم عدم قدرتهم علي الاعتدال.
تشويه الاسلام والمسلمين وتأجيج المخاوف الزائفة من الربيع العربي
ويفضح هذا السياق للاحداث هدف المخططات المعادية التي يسعي البعض بنفوذ الاعلام وسلطانه وبنفوذ المال وسلطاته الي فرضها علي ارض الواقع كفزاعة لأهل الداخل وأهل الخارج علي امتداد الكرة الأرضية بالادعاء الاجرامي أن العدو الحقيقي المستهدف ليس هو الاحزاب السياسية الاسلامية بل الاسلام في ذاته والمسلمون في ذاتهم ودولهم وأوطانهم وفي ثقافتهم كما يعني أن هناك حربا قذرة غير مقدسة يتم التحضير لها لمواجهة ربيع الثورات العربية من مدخل اعلان حرب جديدة علي الاسلام والمسلمين تحت ستار الحرب ضد الاحزاب الاسلامية كما كانت حرب الرئيس الامريكي السابق جورج بوش الابن الاصولي اليميني المحافظ بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر حربا علي الاسلام والاصولية تحت ستار الحرب علي القاعدة وهي حرب ضارية متواصلة الحلقات منذ القرون الوسطي بذرائع وحجج مختلفة وكانت حلقة من حلقاتها الرئيسية لتبرير الاستعمار البريطاني والفرنسي للعالم العربي في القرن التاسع عشر عن طريق اثارة معركة كبري عن أن الاسلام هو سبب تخلف المسلمين وهي معركة اشتعلت نيرانها بين الشيخ جمال الدين الافغاني وبين الفيلسوف الفرنسي ارنست رينان وزير المستعمرات ورد عليه الافغاني بأن المسلمين هم سبب تخلف الاسلام وأن الصورة المتخلفة لبلاد المسلمين في ذلك الوقت تناقضها تماما صورة التقدم والتحضر للعالم الاسلامي في القرون الوسطي السابقة علي خضوعهم للأمبراطورية العثمانية وما قدموه للعالم من علم ومعرفة وثقافة وفنون, مما يؤكد أن التخلف قضية ترتبط بنظام الحكم وليس بالدين كما هي صورة التخلف القاسية في أوروبا في ظل حكم الملوك والأباطرة الطغاة الذين صنعوا من أنفسهم ظلا لله علي الأرض بمساعدة ودعم الكنيسة الكاثوليكية ثم الكنيسة البروتستانتية.
وخطورة ما يتم علي الساحة السياسية والاعلامية من صخب وضجيج لتبرير الاستقواء بالخارج والتخويف من فوز الأحزاب الاسلامية أنه يصب بشكل مباشر في خانة الاستقواء علي كل الوطن وعلي ارادته الشعبية الحرة كما يصل بشكل واضح لطلب التدخل في الشأن الداخلي بحجة دعم التيارات الليبرالية والعلمانية التي تتخوف وتخشي من الدولة الدينية وقيامها وتخشي من سطوة التيارات الاسلامية صاحبة الأفكار المتطرفة الارهابية ويشكل ذلك بضاعة شيطانية تخاطب آذانا مصغية في اوروبا وفي امريكا تبحث عن هذا الخطاب المارق الذي غرسته ورعته ودعمته علي امتداد سنوات الاستعمار الطويلة المظلمة للدول العربية وهو حديث يكرر مقولات غلاة التعصب, والتطرف في الثقافة الغربية.
الف باء الديمقراطية تحتم التسليم بنتيجة صناديق الاقتراع التي تحددها ارادة الناخب الحرة النزيهة البعيدة عن الغش والتدليس الخالية من التزوير والخداع وهي في النهاية صانعة الارادة الشعبية للأمة التي تقرر الشرعية والمشروعية في اختيار من يتولون الحكم نيابة عن الأمة, وهؤلاء هم أيضا التي تملك الارادة الشعبية أن تقصيهم عبر صناديق الاقتراع كما تملك الارادة الشعبية الثورية أن تقصيهم حال ثبوت خيانة الامانة وحال ثبوت الطغيان والفساد كما تصنع دائما الثورات وكما صنعت ثورة25 يناير التي تثبت الايام يوما بعد يوم أن الجموع الشعبية العريضة لاترضي بديلا عن حمايتها ورعايتها كما ظهر بجلاء ووضوح في حماية مقار الاقتراع الانتخابي علي امتداد الجولة الأولي للانتخابات بالحشد الجماهيري واللجان الشعبية وماصنعه من حماية قوية ازاحت البلطجة والبلطجية وأباطرة الترويع الأمني عن ساحة الأحداث.
وببساطة شديدة فإن حصول التيار الاسلامي علي الأغلبية يعبر عن ضعف الثقة في التيارات الاخري صاحبة الاقلية كما انه يعد بمثابة تصويت لصالح التيار الذي فرض عليه التشكيل العصابي الاجرامي للعهد البائد العزلة القسرية علي امتداد العقود الطويلة الماضية منذ قيام ثورة23 يوليو1952 وحتي قبلها بسنوات وهو بذلك رسالة لرفض سياسة تهميش الشعب المصري بغالبيته العظمي ورفض للقمع البوليس والاستبداد لتهميش تيار من تيارات الشعب المصري, وهو ايضا رسالة تأييد واحتجاج لما تعرضت له التيارات الاسلامية من ظلم فادح واعتقالات بشعة وتعذيب في السجون وما تعرضت له قيادات بارزة منها لأحكام ظالمة بالاعدام, ومن لايفهم هذه الرسائل يؤكد نيته المبيتة علي الاساءة للشعب وعدم الاعتراف بقدراته وحساباته العقلية والوجدانية الرصينة التي تمتد جذورها لأكثر من سبعة آلاف سنة حضارة علي أرض أم الدنيا.
وهؤلاء الذين يقيمون مأتما للدولة المدنية مع فوز الاسلاميين بالأغلبية ويدعون أن الديمقراطية الغربية المعاصرة لاتعترف بالاحزاب ذات المرجعية الدينية, ينشرون حديثا غوغائيا لايرتبط بالواقع من قريب أو من بعيد, لأن الأحزاب الكبري التي حكمت دول اوروبا الغربية بعد الحرب العالمية الثانية كان اسم المسيحي وصفة المسيحية جزءا رئيسيا من أسماء هذه الاحزاب ومازال الحزب الديمقراطي المسيحي بحكم المانيا الدولة القائدة الرئيسية في الاتحاد الأوروبي بمشاركة الحزب المسيحي الحر البافاري, وكان كذلك الحال بالنسبة لحكم ايطاليا علي امتداد عقود طويلة ولم يقل أحد بأن صفة المسيحية تعني أن الحزب هو حزب ديني بالأساس, كما لم يقل أحد أن هذه الاحزاب تتبع الكنيسة وتتبع بابا الفاتيكان عند اتخاذ قراراتها وطرح برامجها كما لم يقل أحد عنها أنها تقف في ساحة الفاتيكان تطلب صكوك الغفران من البابا كما كان يحدث مع ملوك وأباطرة اوروبا في العصور الوسطي.
وتبقي كلمة اخيرة لهؤلاء الذين يتخوفون من الاسلام قبل أن يتخوفوا من الأحزاب والتيارات الاسلامية ترتبط بأوضاع الحكم في الكيان الصهيوني الغاصب الذي يعتبر نفسه واحة الديمقراطية, وسط غاية التخلف العربي الاسلامي وما يتضمنه النظام السياسي من السماح بقيام الاحزاب علي اساس مرجعية دينية بل والاستعانة بهذه الاحزاب لتشكيل ائتلافات الحكم وتعيين عدد كبير من الوزراء من بينهم علي الرغم من رجعيتهم الشديدة وتطرفهم المروع واحاديثهم الارهابية العلنية الفاجرة وصولا الي مطالبة الكيان الصهيوني باعتراف العالم بهم علي اساس دينيباعتبارهم دولة يهودية بما يطرح قيام الدول علي اساس ديني في عالم يقال إنه لايعترف بتأثير الأديان في نظم الحكم, وكل ذلك وغيره كثير يحتم اجابات شفافة غير مغلوطة من قوي الاستقواء بالخارج التي توهمت قدرتها علي السطو علي الثورة والدولة وتبث سمومها الحارقة عندما قالت الارادة الشعبية كلمتها ورفضتهم باعتبارهم أذناب وادوات التشكيل العصابي الاجرامي للنظام البائد الفاسد؟
åí ãÌãæÚÉ ÈÑíÏíÉ ÞÇã ÈÊÃÓíÓåÇ ã. ÃÔÑÝ ÇáÃÈÌí ãä ÃÌÜá ÌãíÚ ÇáÃÍÈÇÈ Ýí Çááå
ÊäÔÑ ÇáãÌãæÚÉ ááÃÚÖÇÁ ÑÓÇáÊíä íæãíÇ ÈÍÏ ÃÞÕì 70 ÑÓÇáÉ ÔåÑíÇð
ÌãíÚ ÇáÑÓÜÇÆá ãäÜÊÜÞÜÇÉ ÈÚäÇíÉ ÏíäíÉ æËÞÇÝíÉ æÕæÑ æÝßÇåÉ æÍæÇÑ.. ÇáÎ
áÇ ääÔÑ Ãí ÑÓÇÆá ÅÈÇÍíÉ Ãæ ÚÇÑíÉ Ãæ ÎÇÑÌÉ Ãæ ÅÓÝÇÝ Ãæ ÊÌÑíÍ Ãæ ÊßÑÇÑ
áÇ ääÔÑ ÂíÇÊ ÞÑÂäíÉ ÈåÇ ÃÎØÇÁ Ãæ ÃÍÇÏíË äÈæíÉ ÈÏæä ÇáÅÓÜäÇÏ æÇáÊÎÑíÌ
ÚÏÏ ÃÚÖÇÁ ÇáãÌãæÚÉ ÃßËÑ ãä 30 ÃáÝ ÚÖæ - ÇáÚÏÏ ãæÖÍ Ýí ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
íãßäß ÒíÇÑÉ ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ áãæÞÚ ÇáÌÑæÈ æãÚÑÝÉ ÌãíÚ ÇáãÒÇíÇ ÇáÊí äÞÏãåÇ
http://groups.yahoo.com/group/ElabgyLovers/
ßãÇ íãßäß ÒíÇÑÉ ãæÞÚ ÃÑÔíÝ ÇáÑÓÇÆá ÇáÓÇÈÞÉ ãäÐ äÔÃÉ ÇáÌÑæÈ æÇáÅØáÇÚ ÚáíåÇ
http://groups.yahoo.com/group/ElabgyLovers/messages
áÅÑÓÇá ÑÓÇáÉ ÌÏíÏÉ Åáì ÇáÌÑæÈ ÅÑÓá Úáì ÇáÚäæÇä ÇáÂÊí
ElabgyLovers@yahoogroups.com
ááÇÔÊÑÇß Ýí ÇáÌÑæÈ : Þã ÈÅÑÓÇá Åíãíá Åáì ÇáÚäæÇä ÇáÊÇáí
elabgylovers-subscribe@yahoogroups.com
ÓæÝ ÊÕá Åáíß ÑÓÇáÉ áÊÃßíÏ ØáÈ ÇáÅÔÊÑÇß ¡ íÌÈ Ãä ÊÞæã ÈÚãá ÑíÈáÇí ÚáíåÇ
ÅÐÇ áã ÊÌÏ ÑÓÇáÉ ÇáÊÃßíÏ ÝÃÈÍË ÚäåÇ Ýí ÕäÏæÞ ÇáÑÓÇÆá ÇáÌÇäÈí ÇáÐí íÓãì
Spam OR Junk OR Bulk OR Black Box
ÇÎÊáÇÝ ÇáÊÓãíÉ ÈÍÓÈ äæÚíÉ ãõÒæøÏ ÇáÎÏãÉ áÏíß
ÅÐÇ áã ÊÓÊØíÚ ÇáÇÔÊÑÇß áÃí ÓÈÈ¡ Ãæ áÏíß Ãí ÇÓÊÝÓÇÑ ÎÇÕ
ÅÑÓá Åáì ÈÑíÏ ÃæäÑ ÇáÌÑæÈ Ãæ ÈÑíÏí ÇáÔÎÕí æÓæÝ äÚÇæäß Åä ÔÇÁ Çááå
äÔßÑßã Úáì ËÞÊßã æÇäÖãÇãßã Åáì ÃÍÈÇÈäÇ Ýí Çááå .. æÝí ÑÚÇíÉ Çááå
ã. ÃÔÜÑÝ ÇáÃÈÌí
Ashraf.elabgy@gmail.com
--
u welcome wz me
have chance to make defer so do it
Ahmed galal
Comments